مواقع مقارنة أجهزة اللابتوب

تساهم مواقع مقارنة أجهزة اللابتوب في معرفة الإمكانيات الخاصة والشركات المصنعة له، بالإضافة إلى سعره ومميزاته، وسرعة الجهاز، والشاشة الخاصة به، ومقارنته مع باقي الأجهزة، والتعرف على أفضلهم، ومن المهم أن تكون عملية شراء الحاسوب متقنة حتى لا تندم على عملية الشراء.

مواقع مقارنة أجهزة اللابتوب

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة مقارنة أجهزة اللابتوب بشكل رائع، ويمكنك الاطلاع على أفضل تلك المواقع من خلال ما يلي:

1- موقع harveynorman

يعد من أفضل المواقع التي تساهم في اختيار اللاب توب المناسب، ويعد في الأساس موقع خاص ببيع أجهزة اللاب توب أونلاين، ويمكنك استخدامه من أجل المقارنة بين أجهزة اللاب توب، ويتم ذلك من خلال وضع علامة صح أمام كلمة compare للابتوب الذي تختاره حتى يتم إضافته لقائمة المقارنة.

وبعدما تنتهي من وضع الأجهزة التي ترغب في مقارنتها قم بالضغط على COMPARE NOW، وتستطيع البحث عن إمكانيات أي لاب توب ترغب عن طريق الاختيارات المتاحة في يسار الموقع.

اقرأ أيضًا: فحص السيو للمواقع

2- موقع productchart

الموقع يقوم بعرض أجهزة اللاب توب على شكل صور، ويمكن ترتيبها وفقًا للسعر أو عن طريق الحجم، أو بغيرها من العوامل، ولعمل مقارنة تقوم باختيار اللاب توب الذي تريده ثم تختار Highlight، وبعدها تختار لاب توب آخر ثم تضغط على COMPARE TO حتى يقوم بعمل مقارنة بين كلا من الجهازين وتختار الأنسب لك.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع ملابس رجالية

قبل شراء لاب توب يفضل الذهاب لمواقع مقارنة أجهزة اللابتوب من أجل التعرف على اللاب الأنسب لك من حيث الإمكانيات والجودة واللون والسعر وحجم الشاشة، واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى