منوعات

أسعار جرابات الموبايلات وأهم مواصفاته

أسعار جرابات الموبايلات حيث يكمن تعدد الخيارات في حرابات الجوالات الذكية، إذ تتباين استنادا إلى الخامات المستخدمة في تصنيعها وكذلك النمط والألوان والحواف المتاحة، وسنقوم بتسليط الضوء على مجموعة من أنواع هذه الجرابات للهواتف النقالة.

 غطاء سليكون شفاف

تتميز هذه الأغطية الخاصة بالجوالات التي نراها بكثرة بقدرتها على تحمل الاستخدام المتواصل، وتأتي بملمس ناعم ومرونة فائقة، وهي تسهم في الحفاظ على المظهر الجذاب لهاتفك، أيضا هي خفيفة الوزن وتقدم حماية ممتازة ضد الخدوش ويتراوح سعرها ما بين 50 ل 100 جنيه مصري.

غطاء خلفي بلاستيك

تشكل الغلافات البلاستيكية الخاصة بالموبايلات خيارًا شائعا نظرا لتشكيلتها الواسعة من الأشكال والألوان، فضلا عن مقاومتها العالية وكفاءتها في حماية الهاتف من الخدوش، إضافة إلى ذلك تحتفظ هذه الحافظات بثباتها حتى مع ارتفاع درجة الحرارة و تتوفر بأنماط متنوعة لتناسب الأذواق المختلفة ويتراوح سعرها ما بين 20 ل 70 جنيه مصري.

غطاء هجين

يوفر هذا الحافظ حماية متكاملة للهاتف المحمول، حيث أنه صنع من طبقات متنوعة تتضمن مكونات من البوليمر قادرة على تفريق الصدمات، بالإضافة إلى طبقة مفصلة من البولى كربونات المقاومة للارتطامات، وكل ذلك مع الحفاظ على سطح الجوال خاليا من الخدوش ويتراوح سعره ما بين 150 ل 300 جنيه علي حسب نوع الهاتف.

غطاء خلفي مطاطي

يتميز هذا الكفر بمرونته وإمكانياته لتقديم حماية كاملة للهاتف، كما أنه متاح بمجموعة واسعة من الألوان والتصميمات التي تلائم تشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية ولا يؤدي إلى ضغوط مالية، ويسهم أيضا في الحفاظ على تحكم في حرارة الهاتف يتراوح سعره مابين 200 ل 250 جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع ماكينات الحلاقة للرجال واسعارها!

جراب الوجه

هذه حافظة مصنوعة من الجلد توفر الحماية الكاملة للجوال، وتحتوي على طبقة راسخة في الداخل للدفاع عنه، المنتج مزود بخاصية الثني ويحتوي على مغناطيس للإغلاق، ويتمتع بسماكة تعزز من الحماية للهاتف، ويتوفر بسعر 250 ل 300 جنيه مصري حسب نوع الهاتف.

غطاء هاتف معدني

أثارت الأغطية المعدنية إعجاب الكثير من الناس، والتي يتم تصنيعها في الغالب من الألومنيوم أو سواها من المعادن الشبيهة، إذ تتميز هذه الأغطية بلمعانها وصلابتها، فضلا عن أنها تحسن من الطلة الجمالية الخاصة لأجهزة الهواتف الذكية ويتوافر سعره ما بين 125 ل 175 جنيه مصري.