تحميل برامج مجانية كاملة

الآن يمكنك تحميل برامج مجانية كاملة على جهاز الكمبيوتر التابع لك وذلك بعد التأكد من أمان التطبيق على الجهاز من أي أخطار فيروسات، ولهذا سنقوم بعرض أسماء تلك البرامج والاطلاع على كافة خدماتها وخصائصها المتميزة.

 تحميل برامج مجانية كاملة

نعرض لكم من خلال النقاط التالية مجموعة من البرامج المجانية التي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز، ومن أبرزها:

1- برنامج VMware Workstation Player 17.5.1

تتوفر نسخة هذا التطبيق بالكامل بالمجان على كافة أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر، ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تشغيل أنظمة وهمية.

كما يتميز بالواجهة السهلة المنظمة التي تضم كافة الأدوات الخاصة به فقط تحتاج إلى عدة خطوات بسيطة للحصول على خدماته.

اقرأ أيضًا: استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج

2- برنامج Doro PDF Writer 2.21

يعمل هذا البرنامج على تحويل الملفات النصية بمختلف أشكالها إلى ملفات pdf، وذلك من خلال الخصائص المختلفة التي يضمها التطبيق حيث يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة كما أنه يستهلك مساحة صغيرة على الجهاز، ولا يتطلب الموارد العالية.

اقرأ أيضًا: ضغط الفيديو بدون برامج

3- برنامج HiBit Uninstaller 3.1.95

يسهل استخدام هذا البرنامج في حذف البرامج الأخرى من على الجهاز الخاص بك دون ترك أي آثار على الجهاز كما أنه يتمتع بالقدرة الواسعة في حذف البرامج الغير قابلة للحذف من على الجهاز الخاص بك.

بالإضافة إلى جانب وجود المعالج القوي السريع، ويمكن الحصول على كل ذلك الخدمات من خلال قائمة الأوامر.

اقرأ أيضًا: افضل برامج المونتاج للموبايل

هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تطرقنا من خلاله التعرف على تحميل برامج مجانية كاملة من خلال ذكر مجموعة من التطبيقات المعروفة بتقديمها العديد من الخدمات إلى المستخدمين في مختلف الأمور التي يحتاجونها في الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى