افضل برامج المونتاج للموبايل

يمكن القول إن أفضل برامج المونتاج للموبايل هي التي تحتوي على بعض المميزات مثل القص والتعديل على الجودة والتي بالأخص تكون مجانية، إذ يحتاجها المنتجون الذين لا تتوفر لديهم إمكانيات لعمل المونتاج على الكمبيوتر وما شابه، وفي المقال التالي سوف نعرض لكم مجموعة من أجمل برامج المونتاج للموبايل.

افضل برامج المونتاج للموبايل

يعتبر المونتاج عن طريق الموبايل أسهل بكثير مقارنةً بباقي الأجهزة، إليكم بع من هذه البرامج كالتالي:

1- برنامج Kine Master

يعتبر من أفضل البرامج من حيث تقنية السحب والأدوات لاستيراد ملفات و وسائط مختلفة، ويقدم العديد من المستويات التي يمكن من خلالها التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع الفيديو بسرعة وبشكل احترافي، ويمكنكم الحصول على التطبيق من جوجل بلاي “من هنا”.

اقرأ أيضًا: اقتراح أسماء برامج ثقافية قوية!

2- برنامج Video Show

يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة بعض النصوص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية أو أداء الدبلجة الحية، كما يحتوي على أكثر من 50 سمة مختلفة وتقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه، ويمكن تحويل مسار الصوت لـ الفيديو إلى mp3، للحصول على التطبيق “من هنا”.

3- برنامج Filmora Go

يمكن تنفيذ جميع المهام التي يتطلبها تعديل الفيديو من خلاله مثل التشذيب والقص وإضافة السمات المختلفة ويمكنك إنشاء الفيديو في عدة أشكال منها المربع أي الأبعاد التي تكون 1:1 أو أكثر، باختار يوجد به كل ما تحتاجه، يمكنك تثبيت التطبيق “من هنا”.

اقرأ أيضًا: استرجاع سجل المكالمات بعد الحذف بدون برامج

أفضل برامج المونتاج للمبتدئين

هناك بعض التطبيقات التي تكون سهلة في الاستخدام، ومنها التالي:

1- برنامج Cap cut

يعتبر من أقوى التطبيقات وأسهلها في الاستخدام، ويمكن استخدامه للمبتدئين والمتقدمين سويًا، إذ يحتوي على العديد من المزايا منها القص وإضافة أكثر من صوت لنفس المقطع وتأثيرات مناسبة سواء في البدء بالفيديو أو في المنتصف ونهايته، وأخرىلا عديدة يمكنك تجربتها من خلال تثبيت التطبيق “من هنا”.

2- برنامج Funimate

يحتوي البرنامج على أكثر من 100 تأثير فيديو لصنع مقاطع فيديو منوعة ومميزة، ويمكنك إنشاء المقاطع الصغيرة والكبيرة ذات الجودات المختلفة، للحصول على التطبيق “من هنا”.

اقرأ أيضًا: اقتراح أسماء برامج

برامج مونتاج أخرى للموبايل

يوجد بعض البرامج الأخرى التي تصنف للمتقدمين والمتطورين بالأكثر، ومن هذه البرامج التالي:

  • برنامج Power Director.
  • برنامج Adobe Premiere Rush.
  • برنامج Quick.

بالتالي نكون قد بينّا بعض البرامج المتألقة لعمل مونتاج للفيديوهات بطرق احترافية وأخرى للمبتدئين والمتقدمين، ويمكن عمل فيديوهات من خلالها مثالية، ما عليكم إلا التثبيت والتجربة.

زر الذهاب إلى الأعلى