رفع الملفات برابط مباشر

تعتبر خدمة رفع الملفات عبر الإنترنت هي خدمة تمكن جميع المستخدمين بتحميل الملفات الخاصة بهم إلى الإنترنت وتخزينها بشكل أمن وسري ويمكنكم أيضًا مشاركتها مع الأخرين ولكن يوجد من لا يعرفون شيء عن رفع الملفات برابط مباشر أو حتى ما هي المواقع التي سوف تساعدنا على ذلك.

أفضل المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات

يزيد حجم الملفات بشكل تدريجي حتى أصبح الحصول على تلك الخدمة من الانترنت شيء ضروري جدًا، وسوف تتمكن من الحصول على تلك الخدمة بشكل مجاني تمامًا عبر تلك المواقع:

Google Drive

يعتبر Google Drive من أكثر المواقع التي تشتهر بخدمة رفع الملفات، فهي توفر لنا مساحة تخزينية تصل حتى 15 جيجا بايت وكل هذا بشكل مجاني تمامًا، ويتميز هذا الموقع بسهولة رفع الملفات وتخزينها عليه.

اقرأ أيضًا: تحويل الملفات الى باركود

Dropbox

يعد موقع Dropbox من أكثر المواقع المشهورة أيضًا في رفع الملفات عبر الانترنت حيث يتيح لنا هذا الموقع سهولة التحميل أو المشاركة مع أحد وتمكن المستخدم من الحصول على الخدمة بكل سهولة.

ويمنحنا هذا الموقع مساحة تصل إلى 2 جيجا بايت مجانية وتزداد تلك المساحة مع زيادة عدد الدعوات للأصدقاء التي تتضمن استخدام الموقع.

اقرأ أيضًا: برنامج ضغط الملفات

Mega

يوفر لنا موقع ميجا خدمة رفع الملفات التي تمكن المستخدمين من الحصول على مساحة كافية تصل إلى 50 جيجا بايت تقريبًا، وتوفر أيضًا نظام تشفير قوي جدًا يستطيع هذا النظام حمايتك من تسريب أي معلومات.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج ادارة الملفات للاندرويد مجانا

Box

يعد موقع Box من أكثر المواقع التي يستخدمها الجميع فهي منصة تتيح لنا رفع جميع الملفات في سحابة خاصة بك، ولكن يتم استهداف عدد كبير من الشركات والأعمال الكبيرة من قبل تلك السحابة.

ومن أكثر المميزات بتلك المنصة هي أنها تمكنك من إضافة التعليقات سواء كانت سلبية أو إيجابية وتوفر لنا نحن المستخدمين 10 جيجا بايت بشكل مجاني تمامًا.

وفي نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم أروع المواقع المجانية التي تمكنك من رفع الملفات الخاصة بك عبر الإنترنت لتوفير مساحة تخزينية بالهاتف أو جهاز الكمبيوتر وتحافظ كل هذه المواقع على معلوماتك بشكل أمن.

زر الذهاب إلى الأعلى